الرئيسية / الصحة العامة / اسمرار المناطق الحساسة , نصائح وحلول للتخلص منها بوصفات فعالة
اسمرار المناطق الحساسة

اسمرار المناطق الحساسة , نصائح وحلول للتخلص منها بوصفات فعالة

اسمرار المناطق الحساسة , هي مشكلة تعاني منها الكثير, لذلك سيدتي الغالية, استمتعي بالنصائح الهامة لتجنب اسمرار المناطق الحساسة.

لا تجعلي هناك اسباب او مسببات تؤثر على بشرتك بسبب اسمرار المناطق الحساسة, فحافظي على سلامة مظهرك وبشرتك الداخلية والخارجية, وللحفاظ والاهتمام ايضا بالجسم الانثوي خاصة, ولمنع اسمرار المناطق الحساسة في جسمك, يجب عليكي سيدتي اتباع النصائح التالية التي قامت مجلة تغريدة بوضعها من ضمن معايير خاصة, وهي ما يلي: 

  1. استبدال الملابس الداخلية المصنوعة من الأقمشة الصناعية بالأخرى المصنوعة من القطن الطبيعي الذي يقوم بامتصاص العرق والذي يقوم بحماية البشرة من الكثير من الأضرار. ويفضل تغييرها كل فترة قصيرة لأنها ستكون محملة بالكثير من البكتيريا والفطريات الضارة.
  2. يجب أيضا تجنب استخدام كريمات إزالة الشعر في هذه المناطق قدر المستطاع واستبدالها بالخلطات والوصفات الطبيعية الأخرى كالحلوى والشمع فهي لا تسبب اسمرارا وأكثر كفاءة من المستحضرات الكيميائية غالية الثمن.
  3.  من أهم أسباب اسمرار المناطق الحساسه وعدم القدرة علي تفتيح هذه المناطق هو استخدام مزيلات رائحة العرق المكونة من تركيبات كيميائية تؤدي إلي تهيج البشرة واحمرارها، ولهذا السبب نفضل استبدال هذه الوسائل بالمزيلات الأكثر طبيعية الخالية من مادة الكحول أو بالمنتجات البودرة.
  4. عند الاستحمام يجب تدليك هذه المناطق بالماء الساخن بصورة جيدة كوسيلة لمنع تراكم حمض اليوريك والذي هو عاملا أساسيا في اسمرار لون البشرة.
  5.  يتم تنظيف المناطق الحساسة باستخدام صابونا طبيعيا مصنوعا من الأعشاب بدلا من الصابون الصناعي، فهو يحافظ علي نسبة الحمض الهيدروجيني لأمر الذي يجعل من هذه المنطقة نظيفة وصحية ورطبة. وفي حالة استخدام بعض منتجات العناية بالبشرة لهذه المناطق فيجب علي الأقل التأكد من كون تركيبتها خفيفة وناعمة علي البشرة.

سيدتي; بعد قراءة النصائح السابقة, يجب اتباعها باستمرار, وفي حالة حدوث اسمرار في منطقة معينة في جسمك وخاصة المنطقة الحساسة, اتبعي الحلول التي سوف نضعها بين ايديكي سيدتي.اسمرار المناطق الحساسة

  • حل مشكلة اسمرار المناطق الحساسة بما يلي:

  1. استخدام الكريمات الطبية المخصصة لكل بشرة، وطبعاً بعد استشارة الطبيب.
  2. في حال تفاقم المشكلة وحدتها يمكن استخدام أجهزة تفتيح البشرة والتقشير عن طريق الليزر، أو التقشير الكيميائي.
  3. في بعض الأحيان تكون الحالة خفيفة فيوجد خلطات منزلية تساهم في العلاج، ولكن يجب استشارة الطبيب أيضاً لاختبار البشرة وطبيعتها وتحسسها تجاة بعض التركيبات.

وبعد اتباع النصائح والحلول لاسمرار المناطق الحساسة سيدتي, استمتعي بجسم انثوي جميل ورائع.

مواضيع ذات صلة:

الآن طريقة ابتكارية جديدة لصناعة صابون التخسيس منزليا

لن تصدقي ماهي افضل الارشادات والنصائح لأسنان صحية وناصعة البياض

شاهد أيضاً

6 فوائد لتناول “عسل النحل” على الريق... تعرف عليها

6 فوائد لتناول “عسل النحل” على الريق… تعرف عليها

6 فوائد لتناول “عسل النحل” على الريق ذُكر في القرآن الكريم ؛ وجاء في طب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *